بانوراما

السيد الحوثي: الأمة الإسلامية تحتاج إلى التماسك.. والحرب الناعمة تستهدفها

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

أكّد قائد حركة أنصار الله اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، أمس الثلاثاء، أنّ حركة اللوبي الصهيوني في العالم، وأذرعه أميركا و”إسرائيل” وبعض الأنظمة الأوروبية، تسعى لاحتواء المسلمين واختراقهم.

وقال السيد الحوثي، في كلمته عشية ذكرى المولد النبوي الشريف، إنّ أعداء الأمّة الإسلامية وصل بهم الأمر إلى درجة التدخّل في المناهج الدراسية للبلدان العربية والإسلامية.

ولفت قائد حركة أنصار الله إلى أنّ الحرب الناعمة تهدف إلى السيطرة على الأمّة في مختلف المجالات، مضيفاً أنّ الأمة الإسلامية تحتاج إلى أن تكون مُتماسكة من أجل تتجه إلى استعادة دورها الريادي في العالم.

وأشار إلى أنّ المسلمين في حاجةٍ اليوم، أكثر من أيّ وقتٍ مضى، إلى تعزيز ارتباطهم برسول الله محمد، والقرآن الكريم، من أجل استعادة حريتهم وكرامتهم، والتحرر من كل أشكال التبعية.

وبشأن مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، قال السيد الحوثي إنّ مدى التفاعل مع هذه المناسبة يُعزّز أملاُ، مفاده أن الشعب اليمني مؤهّل ليُقدّم النموذج المتميز في انتمائه الإيماني ووفائه لرسول الله.

وشدد قائد حركة أنصار الله على أنّ مناسبة المولد النبوي تربطنا بأعظم رمزٍ إسلامي، وهو رسول الله محمد، كما أنّها تعزز ارتباطنا بالإسلام والقرآن الكريم، وتعزز الوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى