تقدير موقف

وجهاء العشائر يؤكدون دعم الجيش في وجه الاحتلالين ‎الأميركي و ‎التركي

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

وجهاء العشائر العربية في حلب يؤكدون دعم الجيش في وجه الاحتلالين ‎الأميركي و ‎الترك

وجهاء وشيوخ العشائر العربية في حلب يؤكدون في ملتقى العشائر والنخب الوطنية دعم القيادة والجيش السوري في وجه الاحتلالين ‎الأميركي و‎التركي وأعوانهما.

أكّد وجهاء وشيوخ العشائر العربية في حلب، خلال ملتقى النخب الوطنية العربية، دعم القيادة والجيش السوري في وجه الاحتلالين ‎الأميركي و‎التركي وأعوانهما.

وشدّد البيان الختامي لملتقى القبائل والعشائر والنخب الوطنية، الرفض القاطع لأيّ وجود غير شرعي للقوات الأجنبية على الأراضي السورية، مديناً سرقة ‎القوات الأميركية وميليشياتها “‎قسد” لثروات البلاد وخيراتها.

يُشار إلى أنّ القوات المسلحة السورية، استهدفت في الآونة الأخيرة مقار المجموعات المسلحة العسكرية رداً على اعتداءاتهم المتكررة على أرياف اللاذقية، حلب، وحماة، وذلك بالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية.

ويأتي تصعيد الجماعات المسلّحة ضد المناطق الآمنة في ظلّ المفاوضات التركية السورية، والتي عدّتها الفصائل تهديداً لمناطق نفوذها في إدلب وشمالي حلب وريف اللاذقية.

وتنتشر في محافظات سورية عدّة مجموعاتٌ إرهابية، تنتمي أغلبيتها إلى “جبهة النصرة”، المُدرجة في لائحة الإرهاب الدولية.

وتعتدي تلك المجموعات على المناطق الآمنة بالقذائف الصاروخية والطائرات المُسيّرة، الأمر الذي يؤدي إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات بين المدنيين، وحدوث أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى