صورة وكلمة

لقاء تحضيري لحفل تكريم وزير الثقافة في مركز سونار الإعلام

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

عقد لقاء تحضيري ثان لترتيبات حفل تكريم وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، حضره ممثلون عن مبادرة “إعلاميون وإعلاميات في مواجهة الشذوذ الجنسي” الى جانب شخصيات من اللقاء الإعلامي الوطني، وذلك في مركز سونار الإعلامي.

وخلال الجلسة تداول المجتمعون في الحملة المنظمة التي شنت على وزير الثقافة بسبب مواقفه الرافضة لضرب القيم الاجتماعية والأخلاقية عبر استهداف الأسر والعائلات، وشددوا على ضرورة دعم الوزير في وجه هذه الحملة والإفتراءات التي يتعرض لها. لأنّ هذا الموضوع يشمل الجميع وكل الديانات السماوية ترفض الشذوذ، في ظل غياب الدعم النيابي لدعم مشروع وزير الثقافة، في مقابل وجود نواب مؤيدين للشذوذ.

 

وجرى الاتفاق على ضرورة ترويج المقالات التي تتصدى لمشروع الشذوذ لأنّ مواقع التواصل التابعة للغرب تحظر هذه المقالات والمواد الإعلامية المضادة لها، وتم التأكيد على أنّ المعركة التي تخاض لها وجه جديد، وهذه اللقاءات الإعلامية تضم عدة مؤسسات، وطرحت أفكار حول ضرورة القيام بزيارة المرجعيات الروحية من أجل إطلاعها على النشاط المعارض لترويج الشذوذ.

وأشار المشاركون إلى أن طرح فكرة حفل تكريم وزير الثقافة يعود إلى أنه الوحيد الذي تصدى لمشروع الترويج للشذوذ، وهذا التكريم هو تأييد لموقف الوزير وما يقوم به، وما واجهه من هجمات إعلامية على القنوات ومواقع التواصل، لاستقطاب المزيد من أفراد المجتمع من كافة الطوائف وتشجيعهم على المضي بهذه المواجهة.

المشاركون تداولوا بآخر الترتيبات لتنظيم الحفل وأكدوا أن موعد الحفل قائم يوم الخميس 28/9/2023، وأشادوا بتوسع المبادرة الإعلامية المتصدية لمشروع الترويج للشذوذ التي بدأت بـ32 شخصا وأصبحت تضم اليوم 62 شخصا. مع الاشارة الى أن التحضيرات لهذا الحفل يعمل عليها من حوالي شهر تقريبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى