تقدير موقف

سرايا القدس: جريمة الاغتيال في جنين سترتد على إسرائيل نارا وجحيما

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

أصدرت سرايا القدس – كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أمس الأحد، بيانا نعت فيه ثلاثة شهداء ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت سرايا القدس في بيان لها:” أن عملية اغتيال، نايف أبو صويص (27 عاما)، أحد أعضاء كتيبة جنين والعضو في “السرايا”، بالاضافة إلى خليل أبو ناعسة (21 عاما)، وبراء القرم ( 15 عاما)، “لن تنال من عزيمة مجاهدينا الذين سيثأرون لدماء الشهداء، وسيواصلون طريقهم ودربهم في مقارعة العدو”.

وتابع البيان: “ليعلم العدو أن دماء الشهداء ستبقى وقودا ينير لنا الطريق ويزيد من شرارة المقاومة وتصاعدها في كل فلسطين المحتلة واستمرارا في الانتفاضة المسلحة، وأن جريمته سترتد عليه نارا وجحيما بإذن الله تعالى”.

وأكدت “سرايا القدس” في البيان: “جهادنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي اغتيال 3 فلسطينيين في بلدة عرابة قرب جنين مساء الأحد، تزامنا مع انعقاد المجلس الأمني الإسرائيلي المصغر لبحث الوضع في الشمال مع لبنان وفي الضفة الغربية.

وأعلنت حركة “حماس” أن إسرائيل “لن تفلت من دفع الثمن” ردا على عملية الاغتيال. وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم أن “الاحتلال لن يفلت من دفع ثمن جرائمه، فشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة لن يمرروا عدوان الاحتلال دون تدفيعه الثمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى