بانوراما

وفد من نقابة الاعلام المرئي والمسموع يزور مركز سونار الاعلامي

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

زار وفد من نقابة الإعلام المرئي والمسموع برئاسة النقيبة رندلى جبور وعضوية السادة، الاستاذ عبدالله شمس الدين، أمين سر النقابة الأستاذ خضر رسلان، والسيدتين هلا حداد ودزيريه بصيبص مركز سونار الإعلامي لبحث آفاق التعاون المشترك والتداول في شؤون العمل الإعلامي في لبنان، وقد كان في استقبال الوفد مدير مركز سونار الإعلامي حسين مرتضى الذي قدم للوفد شرحاً حول الأهداف من إنشاء المركز وأطلعهم على أبرز الأعمال والانتاجات التي يقدمها داعياً الى تعزيز التعاون وفتح الفرصة أمام السادة الزملاء للاستفادة من قدرات المركز وتبادل الأفكار والخبرات.
بدورها النقيبة جبور تحدثت عن أهمية المركز وإمكانية شراكته مع النقابة، وعن انتاج المواد المرئية، داعية للاستفادة من حضور صفحات المركز على وسائل التواصل الاجتماعي لرأب الصدع وتقريب وجهات النظر بين السياسيين المؤيدين لخط المقاومة، وعقد جلسات حوار ونقاشات حول المواضيع الخلافية.
ودعا الاستاذ عبدالله شمس الدين الى ضرورة تحويل الموقع ليكون مصدراً اولاً للخبر عبر الاستفادة من المصادر المتنوعة، في حين دعت الأستاذة هلا حداد الى التركيز على الجانب الإنساني في الخبر.
من جانبه دعا أمين سر النقابة الأستاذ خضر رسلان إلى ضرورة أن يؤدي المركز دورا نموذجيا رائدا بأن يجمع بين تأدية رسالته المهنية بأن يكون جسر عبور لتقريب وجهات النظر بين الأفرقاء اللبنانيين.
وفي ختام اللقاء قام الوفد بجولة في أرجاء المركز للتعرف على أقسامه، حيث قدم مديره حسين مرتضى لمحة تعريفية عن قسم إعداد محتوى صفحات وسائل التواصل، وقسم التدريب والتأهيل الذي يضم الصف التدريبي للطلاب، واستديو المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى