ترند

ضمن عملية بأس الأحرار..قوات الاحتلال تعرضت لكمين مخطط له في جنين

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

اعترفت وسائل إعلام العدو بإصابة 6 من جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ووصفته بـ”كمين مسلح لفلسطينيين في جنين”. وكانت كتيبة جنين في “سرايا القدس” قد أعلنت عن تفجير عدد من عبوات التامر المعدة مسبقاً في ناقلة صهيونية مما أدى إلى إعطابها ومحاصرة من فيها واستهدافها بصليات كثيفة من الرصاص.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي أن طائرة أباتشي قامت بإطلاق صاروخ أو صاروخين باتجاه جنين.

وقالت سرايا القدس-كتيبة جنين إنها إتستهدفت طائرة أباتشي حلقت على ارتفاع منخفض جداً بصليات كثيفة جداً من الرصاص في الجابريات.

بدورها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتقاء فلسطينيين خلال تصديهما لقوات الاحتلال في جنين.

و أكدت سرايا القدس- كتيبة جنين، أنّ مقاتليها استهدفوا قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص خلال اقتحام المخيم، وتفجير عدد من العبوات الناسفة بمركبات عسكرية.

وأعلن تصريح عسكري صادر عن سرايا القدس إطلاق عملية “بأس الأحرار” لرد عدوان وتوغل قوات الاحتلال على مدينة جنين، مؤكدةً استمرارها في قتال جنود الاحتلال.

وقالت كتيبة جنين إنه لا يزال في جعبتها المزيد والمزيد من المفاجآت، محذرة قوات الاحتلال من التمادي في عدوانها على منازل الآمنين واستهداف المواطنين.

وكانت قوة كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت، فجر اليوم، مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة أسفر عن إصابة عدة مواطنين بجراح مختلفة بينها وصفت بالخطيرة.

وأفادت وزارة الصجة الفلسطينية بوقوع 25 إصابة 5 منها بحالة حرجة.

في بيان عسكري: “يواصل مجاهدونا استهداف قوات الاحتلال المقتحمة لحي الجابريات وحي الهدف بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة ويحققون إصابات مباشرة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى