تقدير موقف

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس – كتيبة جنين

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

زفت سرايا القدس في الضفة المحتلة، اليوم الجمعة، المجاهد، عبد الله أبو حسن، من كتيبة جنين مؤكدة استمرار المواجهة والقتال.

وقالت سرايا القدس في الضفة المحتلة في بيان لها: “بأسمى آيات الجهاد والعز والثبات وبكل فخر واعتزاز تزف سرايا القدس – كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى شعبنا المجاهد العظيم، أحد فرسانها الأبطال الشهيد المجاهد / عبد الله عماد أبو حسن (18 عاما) أحد مجاهدي سرايا القدس – كتيبة جنين والذي ارتقى فجر اليوم خلال تصديه لقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة كفرذان غرب جنين ليلتحق برفيق دربه الشهيد القائد فاروق سلامة وإخوانه الشهداء العظام الذين ارتقوا مدافعين عن أرضهم ومؤدين لواجبهم المقدس في قتال هذا العدو الغاشم ورد العدوان عن ابناء شعبنا، ارتقى شهيدنا بعد مشوار جهادي حافل بالتضحية والبطولة والفداء ومقارعة الأعداء”.

وأضافت: “نؤكد أن دماء الشهداء ستبقى وقوداً لاستمرار نهج المقاومة، وأن هذه التضحيات التي يسطرها مجاهدونا الأبطال لن تضيع، وستكون دافعاً لديمومة الاشتباك والقتال، ولن نقابل عدونا إلا بالرصاص ومزيد من المقاومة”.

وتابعت سرايا القدس: “إن الفعل الجهادي لأبطالنا سيتواصل في كل فلسطين، وسيبقى متصاعدًا في جنين وطولكرم وأريحا ونابلس وكل الميادين، وسنبقى الأوفياء لدماء الشهداء حاملين وصاياهم حتى تحرير كل فلسطين”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى