دعوة

دورة تدريبية في مركز سونار الإعلامي

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

افتتح مركز سونار الاعلامي دورة تدريبية بعنوان “كيف تكون مؤثرا على مواقع التواصل الاجتماعي” مع نقيبة العاملين في الاعلام المرئي والمسموع الدكتورة رندلى جبور في حضور عدد من المشاركين المهتمين في هذا المجال.
وقد تخلّل الدورة محاور عديدة أهمها التعريف بعملية الاتصال، وضرورة فهم الجمهور، ومعرفة كيف يفكر من أجل إيصال الرسالة الإعلامية بكامل أهدافها، وتحقيق المقصود منها. كما تم التطرق إلى أهمية خلق محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية اختيار المؤثرين للمنصة والمحتوى، وفهم كيفية العمل عليها، ومعرفة الفروقات بينها، وبين المنصات الأخرى.
وقد عرضت جبور بعضاً من خبرتها العملية في التعليم الجامعي، والعمل المؤسساتي الاعلامي من أجل افادة المشاركين ببعض المواقف التي يتعرض لها الإعلاميُّ، ومعرفة كيفية مواجهتها بطريقة سلسة عبر استخدام عدة مفاهيم، ومنها مفهوم “الذكاء العاطفي” الذي يساعد على فهم الجمهور أكثر، وإيصال محتوى ناجح يعتمد على طرق معينة.
وفي ختام اليوم الأول قدم المشاركين مختلف النماذج، والمشاركات تحت إشراف د. جبور، مع الإشارة الى أن الدورة بدأت يوم أمس الأربعاء 23/8/2023، وستنتهي اليوم الخميس بتوزيع شهادات على المشاركين.

زر الذهاب إلى الأعلى