ترند

سرايا القدس تكشف تفاصيل كمين “بأس الأحرار” في جنين

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

أصدرت سرايا القدس- كتيبة جنين، امس الاثنين، بياناً عسكرياً حول اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت” سرايا القدس” في بيان حول تطورات جنين: “أوقعنا قوات العدو في كمين محكم بجنين أدى لوقوع إصابات محقّقة”.

وأضاف البيان أن اعتراف الاحتلال بإصابة 7 من جنوده بعضهم جراحه خطرة هو هروب من الاعتراف بحقيقة ما جرى من إصابات متعددة وأكيدة.

وجاء في البيان أن “أبطال سرايا القدس في كتيبة جنين تمكّنوا من إيقاع عدد من آليات الاحتلال المتوغلة بحقل من النيران واستهدافها بصليات كثيفة من الرصاص من مسافات قريبة مع قوات الاحتلال”.

وأضاف البيان، أنه تم تفجير عدد من العبوات الناسفة شديدة الانفجار المُعدة مسبقاً بناقلة جند إسرائيلية في محيط أحد المنازل في الجابريات وعدد من الآليات في عدة محاور بجنين وتحقيق إصابات مباشرة.

وأشار إلى أنه “تم رصد الإصابات المحقّقة في صفوف القوة الإسرائيلية المتوغلة وشوهدت مروحيات عسكرية إسرائيلية وهي متجهة إلى مكان الكمين البطولي لإخلاء الجنود المصابين”.

أبو حمزة: العمل العسكري في الضفة الغربية لن يتوقف

الناطق العسكري لسرايا القدس، أبو حمزة، من جهته أكّد، إنّ “الفعل البطولي لأبطال سرايا القدس يعكس العجز الصهيوني أمام حجم الإصرار الفلسطيني على مواصلة الكفاح وطريق الجهاد حتى دحر الاحتلال عن فلسطين من بحرها إلى نهرها”.

وأضاف أن “هذه الملحمة البطولية هي الامتداد الطبيعي لوفاء الأبطال لقادة العمل العسكري في الضفة الأبية، وفي مقدمتهم الشهيد القائد الكبير طارق عز الدين ورفاقه المجاهدون”.

وزفت سرايا القدس شهيديها المقاتلين المشتبكين، قسام أبو سرية وقيس جبارين، اللذين استشهدا مدافعين عن أرض مخيم جنين  في عملية “بأس الأحرار”.

وأكد أبو حمزة أن العمل العسكري في الضفة الغربية لن يتوقف ولن تكون عملية “بأس الأحرار” آخر جهادنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى