دولي

سلامي في رسالةٍ للسيد نصر الله: “إسرائيل” ستواجه رداً ساحقاً.. وسنشهد زوالها قريباً

مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد

وجّه قائد حرس الثورة في إيران، اللواء حسين سلامي، رسالة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، مؤكّداً أن الأعمال الإجرامية التي حدثت في لبنان “تأتي نتيجة ليأس الصهاينة من هزائمهم المتراكمة”.

 

وندّد اللواء سلامي في رسالته للسيد نصر الله، بشدة العدوان الإلكتروني الإسرائيلي، وترحم على أرواح الشهداء الذين ارتقوا من جراء العدوان وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.كما شدّد على أن “الصهاينة سيتلقون رداً ساحقاً من جبهة المقاومة، ما يؤدي إلى زوال هذا الكيان السفاك قريباً”.

 

وتطرق إلى تأثير جبهة الإسناد في لبنان على كيان الاحتلال، قائلاً: “استهدفتم العمق العسكري والاستخباري للكيان المجرم على مدى عام، وتحديداً في عملية الأربعين”، موضحاً أنّ نتيجة لذلك “لجأ العدو الجبان إلى ارتكاب المجازر هارباً من المواجهة المباشرة مع المجاهدين ليؤخر زواله”.

 

وأكّد اللواء سلامي أن ما قام به العدو، يومي الثلاثاء والأربعاء من خلال تفجير أجهزة اتصال واستهداف المدنيين، “لن يحقق أيّ نتيجة”، مضيفاً: “أهنئكم نيابة عن الأخوة في حرس الثورة إلى مجاهدي الحزب على جهادكم المشرف في أشرف المعارك مع العدو”.

 

كذلك، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أنّ حصيلة ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية خلال اليومين الماضيين، بلغت 37 شهيداً و2931 مصاباً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى